أسعار كتابة الرسائل العلمية: ما يجب أن تعرفه قبل اختيار مركز كتابة الرسائل العلمية

أسعار كتابة الرسائل العلمية من الأمور التي تشغل تفكير الباحثين والطلاب فيبحث الكثير من الطلاب عن أرخص أسعار كتابة الرسائل العلمية بشكل عالي الجودة يتناسب مع الجميع، نعلم جيدًا أن الوقت لا يسعك لعمل الرسائل العلمية والأبحاث بمفردك وتحتاج إلى المساعدة والمشاركة، ومن المتعارف عليه أن أسعار الأكاديميات في هذا المجال باهظة الثمن ولكن المركز العلمي للأبحاث يقدم أفضل الأسعار مع النتائج الممتازة لأنه يحتوي على كثير من القامات العلمية في مختلف المجالات ويمكنك الاعتماد عليه في كتابة الرسائل العلمية.

أسعار كتابة الرسائل العلمية

أسعار كتابة الرسائل العلمية تختلف وتتحدد من مجال إلى آخر ومن رسالة إلى أخرى وما هي العناصر التي تتضمنها الرسالة وحجمها واللغة التي تتم الكتابة بها وطلبات العميل الإضافية وطبيعة الموضوع الخاص بالبحث، فهناك رسائل تحتاج إلى البرامج المدفوعة للحصول على الأبحاث والمصادر العلمية كـ الرسائل الطبية والهندسية وذلك يتطلب وقت كثير ومبالغ إضافية عند عملية البحث وجهد مبذول مختلف في تلك الرسالة، أما عن الرسائل النظرية والتي تحتاج إلى تحليل إحصائي فتقل تكلفتها مقارنة بالرسائل العلمية الأخرى، ولهذا السبب لا توجد أسعار ثابتة يمكن أن نتحدث عنها بالأرقام كما هناك عوامل تؤثر على أسعار الرسائل العلمية بشكل كبير سنتحدث عنها في الفقرة القادمة.

 ويمكنك قراءة المزيد حول محددات أسعار كتابة الرسائل العلمية في المركز العلمي للأبحاث والرسائل من خلال المقال  ما هي محددات السعر في المركز العلمي؟

ما هي العوامل التي تؤثر في تحديد أسعار كتابة الرسائل العلمية؟

هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على أسعار كتابة الرسائل العلمية وسنتحدث في الفقرة القادمة عن عدة عوامل مؤثرة مثل تخصص الرسالة، والمرحلة التعليمية التي يتم البحث فيها،عدد صفحات الرسالة، المدة المتفق عليها لتسليم الرسالة، خبره كاتب الرسالة وهكذا.

1- تخصص الرسالة العلمية

من أهم العوامل المؤثرة على سعر الرسالة هو التخصص الخاص بالرسالة العلمية وذلك لاختلاف الأسعار حسب المجال المطلوب ودرجة صعوبته، فكلما كان المجال علميًا كالمجال الطبي أو الهندسي كلما كان البحث صعب إلى حد كبير ويبذل فيه مجهود مضاعف وزادت تكلفته، وفي المركز العلمي نستطيع عمل الرسائل العلمية بكافة التخصصات ومراعاة أسعار في متناول أيدي جميع الطلاب.

2- المرحلة التعليمية التي يتم البحث فيها

تؤثر المرحلة التعليمية على أسعار كتابة الرسائل العلمية والتي تعتبر من الأمور المهمة المؤثرة حسب نوع البحث المطلوب ومرحلة الدراسة، فيختلف سعر الأبحاث الخاصة بالمدارس عن الأبحاث الخاصة بالجامعات عن كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه وذلك نظرًا للمجهود المبذول في كل مرحلة.

3- عدد صفحات الرسائل العلمية

من الأمور المؤثرة في تكلفة رسالة الماجستير في مصر و كتابة الرسائل العلمية هو عدد صفحات الرسالة فيتطلب عدد الصفحات الأكثر جهود مبذولة أكبر، فـ رسائل التخرج تكون عدد صفحاتها أقل من رسائل الماجستير والدكتوراه لذلك يجب معرفة عدد صفحات الرسائل العلمية لتحديد الأسعار والتي تتناسب مع المجهود المبذول.

4- مدة كتابة البحث

تؤثر المدة المتفق عليها لكتابة البحث تأثير كبير في أسعار كتابة الرسائل العلمية لأن عامل الوقت يعتبر من أهم العوامل نظرًا لتحديد موعد لتسليم الرسالة للجنة المراجعة، فكلما كان الوقت صغيرًا ومحدودًا كلما كان السعر أعلى نظرًا للجهود المبذولة في البحث والكتابة.

5- خبرة كاتب الرسالة

عامل الخبرة يؤثر على جودة الرسائل العلمية المطلوبة ويؤثر على اسعار كتابة الرسائل العلمية فنحن في المركز العلمي نمتلك قامات علمية في جميع المجالات بأسعار تتناسب مع جميع الطلاب، حيث نتميز بالاحترافيه والإتقان والدقة في العمل والخبرة الواسعة.

المساعدة في كتابة رسائل الماجستير

هناك العديد من المراكز التي تقدم خدمة المساعدة في كتابة رسائل الماجستير ويجب على الباحث أن يعرف أهمية اختيار المركز الذي يتعامل معه في هذا المجال، وينصح دائمًا بالإبتعاد عن فكرة الإعتماد الكلي على المراكز فهي فقط تساعدك وتتعاون معك مهما كانت درجة احترافيتها، وسنتحدث معًا عن بعض الأمور التي يجب مراعاتها والتي تتحكم في إختيارك للمركز المتخصص لكتابة رسائل الماجستير بشكل علمي واحترافي ومن أهم هذه الأمور:-

  • يجب على الباحث أن يطلع على بعض من الرسائل العلمية والتي أنجزها المركز مسبقًا لباحثين آخرين.
  • لا بد من أخذ موعد لإجراء مقابلة مع الباحثين الذين يتولون مساعدتك في كتابة رسائل الماجستير وعليك ملاحظة نقاط القوة المتميزين بها وأخبارهم بأهم النقاط التي تريدها في رسالتك العلمية.
  • قم بوضع خطة زمنية مع الاتفاق على موعد محدد لانتهاء واستلام رسالة الماجستير مع الكاتب الذي يقوم بالمساعدة.
  • اشرح فكرة رسالة الماجستير الخاصة بك والتي تريد المناقشة فيها أثناء الكتابة.
  • قم بالاتفاق على العناصر الأساسية والفصول التي تتضمنها رسالة الماجستير.
  • وبعد التحدث والمناقشة يتم تحديد القيمة السعرية لكتابة الرسالة العلمية.
  • عليك المشاركة في إعداد الرسالة العلمية الخاصة بك ومتابعة فريق العمل بالتعديلات أولًا بأول.

نصائح خاصة بـ كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه

كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه تتطلب جهودًا مبذولة يومية إلى أن نصل إلى الشكل المطلوب من الرسائل العلمية، فيمكن للمركز العلمي المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه بالتعاون مع أفضل القامات العلمية ذوات الخبرة في جميع المجالات، فنحن نعلم المسؤولية الملقاة على عاتقك ونريد أن نكون شركاء للنجاح للوصول إلى أفضل صورة ممكنة من الرسائل العلمية بشكل احترافي، ونقدم لك بعض النصائح التي تساعد في كتابه رسالة علمية جذابة باحترافية باتباع الآتي:-

  • عليك مراعاة الوضوح عند كتابة الرسالة العلمية وتوضيح الموضوع الخاص بالبحث مع إيضاح الهدف الرئيسي من كتابة البحث.
  • عليك كتابة البحث على هيئة فقرات وجمل بشكل موجز ومرتب واستخدام اللغة الصحيحة للمساعدة في الفهم.
  • لا بد من طلب المساعدة في التدقيق اللغوي لقواعد اللغة الإملائية والنحوية، وتعتبر هذه من أهم الأشياء التي لا بد من الحرص عليها عند كتابة الرسائل لأن هذه الأخطاء تجعله بحث غير جيد و ركيك فمن الضروري الاهتمام بالكتابة وقواعدها السليمة.
  • يجب التخطيط الجيد والاهتمام بعامل الوقت أثناء كتابة الرسالة والسير على الخطة الموضوعة، لذلك يجب وضع جدول زمني لكل مرحلة من مراحل البحث.
  • بعد إنتهاء البحث يجب قراءته عدة مرات والتدقيق في جميع النقاط لتقديم رسالة جيدة وذلك من أجل اكتشاف أي أخطاء ويمكن للمركز العلمي مساعدتك في تقديم هذه الخدمة.

الخدمات المقدمة من المركز العلمي للأبحاث والرسائل 

يعتبر المركز العلمي للأبحاث والرسائل من أفضل مراكز لكتابة الرسائل العلمية نظرا لانه يقدم العديد من الخدمات الخاصة بكتابة الرسائل العلمية  منها  كتابة ابحاث البكالوريوسكتابة أبحاث ورسائل الدكتوراهكتابة رسائل الماجستير  ويسعى دائمًا لتقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها الطلاب والباحثون في أي مرحلة من المراحل التعليمية بأفضل الأسعار التي تتناسب مع الجميع وهذه الخدمات تتمثل في:-

  1. خدمة إعداد الأبحاث ورسائل الماجستير والدكتوراه لجميع المراحل العلمية عن طريق الاستعانة بفريق عمل متخصص في مجال الرسالة، مع تقديم الرسالة ملحقة بالمصادر والمراجع المستخدمة.
  2. خدمة التدقيق اللغوي والتأكد من أن الرسائل العلمية خالية من الأخطاء الإملائية أو النحوية.
  3. خدمة إعداد الخطط الخاصة بالرسائل العلمية عن طريق فريق العمل المختص بإعداد الخطط بطرق ممنهجة تضمن للطلاب الحصول على موافقة اللجنة وإجراء أي تعديلات على الخطة إذا طلبت اللجنة مناقشة ذلك.
  4. خدمة ترجمة الأبحاث والرسائل العلمية من الإنجليزية إلى العربية أو العكس عن طريق مختصين وخبراء الترجمة.
  5. يمكن أيضا تقديم خدمة توفير المصادر والمراجع اللازمة لعمل رسائل الماجستير والتعليق على الدراسات السابقة وربط هذه الدراسات بالإطار النظري للرسالة بشكل صحيح.
  6. هناك العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز العلمي مثل التحليل الإحصائي أو أعاده الإطار النظري، كما يقدم خدمة اكتشاف السرقة الأدبية في الرسائل والعمل على تخفيض هذه النسبة بما يتوافق مع الحد المسموح وخدمة كتابة نتائج الرسائل ومناقشتها.

ويمكنك قراءة المزيد من المزايا عن المركز العملي للأبحاث والرسائل مراكز كتابة رسائل الماجستير 5 مزايا للمركز العلمي

الأسئلة الشائعة.

هل تختلف اسعار كتابة الرسائل العلمية بناء على المجال الأكاديمي أو التخصص؟

نعم تختلف أسعار كتابة الرسائل العلمية بناء على المجال الأكاديمي، فسعر الأبحاث الخاصة بالمدارس أقل بكثير عن الأبحاث الخاصة بالجامعات، وبالتالي كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه سعرها مرتفع مقارنة بأي مرحلة تعليمية أخرى، وذلك نظرًا للمجهود المبذول في كل مرحلة.

كما أن مجال التخصص يؤثر في السعر ايضًا فهناك رسائل طبية وهندسية تحتاج الى برامج مدفوعة للحصول على المصادر العلمية كما تتطلب وقت اكبر و مبالغ إضافية لعملية  البحث.

ما هي المعايير التي يستخدمها المركز العلمي للأبحاث والرسائل لتحديد أسعار خدماتهم؟

يستخدم المركز العلمي للأبحاث بعض من المعايير لتحديد أسعار خدماتهم وتتحدد الأسعار بناء على:-

  •  تخصص الرسائل العلمية المطلوبة، وهل تتطلب برامج مدفوعه للوصول الى مصادر البحث ام لا؟.
  •  تتحدد أيضًا بناء على عدد الصفحات والكلمات المطلوبة ومدى المجهود المبذول فيها والخبرات التي تتطلبها  لكتابة الرسائل.
  • الوقت المسموح لتسليم الرسالة فكلما كان الوقت متاح لفريق الباحثين بالعمل لوقت أطول كلما كان السعر أقل، ولكن إذا كان وقت التسليم ضيقًا ويحتاج الطالب الى التسليم الفوري فإن السعر يرتفع.

وفي الختام

نرى أن المركز العلمى للأبحاث من أفضل المراكز لكتابة الرسائل العلمية  التي يمكنك الاعتماد عليها في عمل رسائل الماجستير والدكتوراه لاحتوائه على مختصين في جميع المجالات العلمية، كما أنه يقدم أفضل أسعار كتابة الرسائل العلمية والتي تتناسب مع جميع الطلاب، كل ما عليك فعله هو التواصل مع المركز العلمي لتسعد بالنتائج وتحصل على ارخص أسعار كتابة الرسائل العلمية . تواصل معنا